الجمعة، 19 فبراير 2016

تخيل جديد لكريس ‫#‏عنوان_التخيل ‬:- انت احمق 

استيقظتي متأخرة علي غير العادة فذلك بسبب دراستك طوال الليل

نهضتي من الفراش وتجهزتي في 5 دقائق ركبت سيارتك الرياضيه وذهبتي بسرعه الي ثانويتك عندما دخلتي الثانويه كنتي متأخره جدا ولكن

في نفس الوقت كان كريس قد اتي معكي ولذلك تمت معاقبتكما معا ان تنظفا القبو الخاص بالمدرسه انتي وكريس معا بعد انتهاء الدوام

دخلتي الي الصف انتي وكريس معا اعتذرتما وجلستما في مكانكم 

بعد انتهاء الدوام ذهبتما الي مكتب المعلم واعطاكم ادوات التنظيف


ذهبتم الي قبو المدرسه وبدأتوا بالتنظيف معا وبعدما انتهيتي من الغرفه الاولي
رن هاتفك معلن عن مكالمه واردة مما جعل كريس يحدق بكي كثيرا
اجبتي علي الهاتف الذي لم يتوقف عن الرنين وكان ذلك الشخص هو شقيقك الكبير
- المكالمة -
انتي:- اوه عزيزي ماذا تريد
¤¤¤:- لماذا تأخرتي انتي تعرفين انني انتظرك لقد مللت انتي لا تقضين معي الوقت ابدا
انتي:- اسفه حقا حبيبي ولكن أنا معاقبه علي تنظيف قبو المدرسة عندما انتهي سأتي بسرعه حسنا عزيزي
¤¤¤:- لا تقتربي من احد ولا تتكلمي مع الفتيان ولا حتي الفتيات أنا اغار عليكي لايان لـ لوهان فقط
انتي:- حسنا اوبا تناول طعامك جيدا وتأكد من اخذ دوائك في وقته ولا تخرج من البيت حتي اكون هناك
¤¤¤:- حسنا صغيرتي لا تتأخري أنا انتظرك
انتي:- حسنا ودعا اوبا
- انتهاء المكالمة -
كان كريس يشتعل غضب وغيره في كل ثانيه وهو يسمع تلك المكالمة التي ظن انكي تكلمين حبيبك وعندما انتهيتي كان كريس يكاد يموت
كنتي تبتسمين بسعاده علي غيرة كريس التي هي ظاهره جدا وعلي شقيقك الذي يعرف كل شئ عن حياتك وعن كريس الفتي الذي تعشقيه بجنون
كان شقيقك يتعمد قول ذلك لانه يعلم عن عقابكم في القبو فهو يريد ان يجعلكم تعترفان لبعضكم
كريس:- اوه لايان لم اكن اعلم ان لديكي حبيب
انتي:- ليس لدي حبيب
كريس:- إذا مع من كنتي تتكلمين
انتي:- ليس من شأنك انت
كريس بسخريه:- لم اعلم انكي فتاه عاهرة
انتي وقفتي وتوجهتي ناحيته بغضب ثم صفعتيه بكل قوتك والتفتي لتغادري القبو ولكنه امسك يدك بقوة
انتي تبكين:- أنا اكرهك ووييفان أنا اكرهك حقا كريس انت لا تعرف اي شئ أنا لست عاهرة كريس لقد كان ذلك اخي وانا لن احب احد ابدا هل تعلم لماذا
كريس بصراخ:- لماذا
انتي:- لانني احبك انت ....... أنا احبك كريس ....
انتي صدمتي بعد قولك ذلك لهذا وكريس ايضا ولذلك افلت يديك
كريس بصدمة:- ماذا ..... ماذا قلتي
انتي:- ...... لا اعرف لماذا اختارك قلبي من بين كل فتيان العالم ولكنني احبك انت .... انت شخص غبي لا تستطيع تفهم مشاعري ..... انت فقط تطلق الاحكام وتقول عني عاهرة انت لا تعرف شيئ كريس
قلتي ذلك بينما تبكين وعندما انتهيتي من كلماتك شعرتي بدوار وفقدي الوعي
****************
كان كريس قلق جدا عليكي عندما فقدي الوعي حملك بسرعه وهو يبكي وضعك علي الاريكه في القبو
كان كريس يمسك يديكي ويبكي
استيقظتي علي تلك الدموع التي تخرق يديكي
شعر كريس بكي عندما تحركتي وشدتي يديكي من يده
انتي بصراخ:- ابتعد عني لا تلمسني ابداً ابتعد عني.
نهضتي حتي تخرجي من القبو ولكن كريس امسك بكي
كريس:- لا ترحلي
انتي تبكي:- لماذا لا ارحل لماذا تريد البقاء مع الفتاه العاهره
كريس:- لا تقولي ذلك عن نفسك ابدا
انتي:- ولماذا اليست الحقيقه بالنسبه لك انني عاهره انت من قلت ذلك لقد قلت عني عاهرة
كريس بصراخ:- توقفي ... توقفي قلت لكي توقفي عن قول ذلك ... لقد قلت ذلك لانني كنت أشعر بالغيره ..... أنا احبك لدرجه انني أشعر بالغيره من ان يتكلم معكي احد أنا احبك ولكن انتي لا تعلمين شئ لقد اعتقد انكي تكرهيني لماذا تفعلين ذلك أنا احبك وانتي فقط تعذبي قلبي ...... هل تعلمين ماذا هذا ليس خطأك انه خطأ هذا القلب الاحمق الذي ينبض لكي فقط
انتي صرختي واصبحتي تبكي:- انت الاحمق وليس قلبك أنا ايضا احبك ولكنك تستمر بتعذيبي اكثر واكثر هل تعلم أنا حقا لم ولن احب غيرك ولا اريد ان احب احد قلبي الغبي الذي ﻻ ينبض الا لك عقلي الاحمق الذي لا يفكر الا بك وعيني البلهاء التي لا تريد رؤية احد غيرك وانفي التي لا تتنفس الاكشجين الا بوجودك إذني التي ﻻ تسمع الا صوتك فقط تباً لك كريس كيف جعلتتني ادمن وجودك واحبك هكذه ..... أنا حقا بائسة احب شخص لا يشعر بي ويقول انني عاهرة انت ﻻ تعرف شئ
التفتي لتغادري ولكن كريس امسك معصمك ولفكي لتكوني مواجها له شدك بقوه في عناق دافئ
كريس:- أنا احبك ..... احبك انتي فقط ..... هل تواعديني
انتي:- لا اريد انت شرير
كريس:- ولكنني احبك
انتي:- وانا ايضا احبك ولكنك شرير
كريس:- لا أنا لست شرير أنا فقط اغار عليكي
انتي:- اممممم حسنا أنا موافقه فليكن هذا اول يوم لنا
كريس بسعاده:- حقا
انتي:- ماذا الا تريد
كريس:- بلا بلا اريد اريد ذلك
انتي:- احبك ايها الماكني خاصتي.
قلتي ذلك وقبلته برقه علي شفتيه ولكنه سحبك وقبلك بعمق وشغف عدتم للبيت ونمتم
استيقظتي علي صوت هاتفك في الساعه الخامسه اجبتي ولم تعلمي ان كريس يسمع ذلك
_المكالمه_
انتي:- يوبوسيو
¤¤¤:- اين انتي بحق الجحيم
انتي:- لماذا تصرخ علي هكذا
¤¤¤:- كيف لكي ان تحبي ووييفان انه ابن عدوي
انتي:- أنا احب كريس ...... هل سمعت أبي ...... أنا احبه كثيرا إذا حدث له شئ سأقتل نفسي
¤¤¤:- إذا افعلي لانك إذا بقيتي معه لن تكوني ابنتي
انتي:- أنا لا احتاجك .... لا احتاج لرجل تركتني أنا و اخي تركتنا و نحن طفلين هل تعرفين كم تعذبنا أنا وهو كانت زوجتك دائما تعزبنا و تهيننا و انت تستمتع بحياتك لقد خنت امي وخنتنا نحن ايضا ..... أنا اكرهك اكرهك انت لست ابي لقد مات ابي وانت لست الا رجل غريب متسلط
والدك:- حسنا إذا انتي لستي ابنتي ولا تعودي للمنزل ليس لكي مكان بيننا
انتي:- وليكن كذلك
_ انتهاء المكالمة _
انتي قمتي من بين ذراعي كريس وذهبتي الي دوره المياه وظللتي تبكي
سمعتي طرق الباب مسحتي دموعك ورحتي لتفتحي لكريس
انتي:- اوبا ماذا تريد
كريس:- اريد رؤيتك
انتي:- لماذا
كريس بغضب:- قلت اخرجي الان
خرجتي من دوره المياه بخوف لان كريس كان غاضب جدا
انتي:- نعم اوبا
لم يتكلم كريس فقط سحبكي ناحيته وعانقك بقوه وانتي لم تتمكني من منع نفسك من البكاء لذلك بكيتي بقوه
انتي:- انه حقير يقول انه ابي ولكنه عذبني أنا واخي وامي كثيرا كان يضربنا الي ان انفصل عن امي وبعدها اصبح يعذبنا هو وزوجته الحقيره
كريس:- لا تبكي يا صغيرتي اهدأي أنا معكي هنا
انتي بفزع:- ﻻﻻﻻ سيأتي ويضربني ...... انه يريد قتلنا ...... انهم هنا ابعدهم عني اوبا ابعدهم عني
كنتي قد دخلتي في حاله صدمه وتتحامين في كريس بشده وتبكي
كريس:- اهدأي حبيبتي لن يؤذيكي وانا معك ابدا ..... أنا هنا معك ....... لا تبكي يا صغيرتي
انتي:- اوبا لن تدعه يضربني صحيح
كريس:- لن يضربك احد وانا هنا ابدا انتي معي وانا هنا
انتي بدأتي تهدائي ولكنك كنتي تعانقي كريس بقوه حتي نمتي وانتي تعانقيه بقوه وخائفه
******************
مر شهر وانتي كل يوم تنامي خائفه وانتي وكريس لا تذهبان للمدرسه لانه يبقي معك دائما وتستيقظين وانتي تصرخي وتحلمين بكوابيس

سمعتي خبر وفاة والدك و زوجته وبعد ذلك هدأتي واصبحتي طبيعيه من جديد
كنتي تطبخين انتي وكريس ولانك لا تعرفين الطبخ كان كريس هو من يطبخ وانتي تساعديه
انتي:- اوبا
كريس:- نعم
انتي:- اريد مثلجات شكولا وفراوله
كريس:- صغيرتي الساعه الثالثه بعد منتصف الليل من اين نحضرها الان
انتي:- اوبا لا اعرف أنا اريدها
كريس:- حسنا غداً نحضرها
انتي:- حقا
كريس:- نعم غداً نحضر الكثير منها
انتي:- اوبا أنا أشعر بالدوار
كريس:- تعالي معي حبيبتي لترتاحي
وقعتي فاقدة الوعي حملك كريس بسرعه وذهب بكي للمستشفي ادخلك الي الغرفه ونادي علي الطبيب ليفحصكي
بعد نصف ساعه خرج الطبيب و هو مبتسم
كريس:- اخبرني كيف حالها
الطبيب:- هل انت زوجها
كريس بــ توتر:- أجل
الطبيب:- مبارك لك بني زوجتك حامل
كريس:- شكرا لك أيها الطبيب هل يمكنني رؤيتها
الطبيب:- أجل يمكنك ذلك و لكن يجب ان ترتاح جيد ولا ترهق نفسها لانها صغيرة و يمكن لذلك أن يؤثر عليها
شكر كريس الطبيب و دخل ألي غرفتك بسرعه
كريس:- اوه حبيبتي أنا احبك كثيرا كثيرا صغيرتي
انتي:- وانا ايضا احبك اوبا ولكن ماذا حدث أنا لا افهم شئ
كريس:- انتي
انتي:- أنا ماذا اخبرني لدي فضول لاعرف
حاولتي ان تقومي ولكن كريس صرخ عليكي
كريس:- ياااااااا لا تتحركي هكذا ستؤذي الطفل
انتي:- اي طفل
كريس:- طفلنا
انتي:- من طفلنا
كريس:- حمقاء طفلنا الذي داخل بطنك تلك
انتي تبحثين:- اين اين داخل بطني
كريس:- انتي حامل في طفلنا
انتي قفزتي بسرعه وعانقتي كريس
انتي:- يااااااااااااي رائع رائع رائع .... احبك اوبا حقا احبك كثيرا
كريس:- يالكي من مشاكسه صغيرتي احبك
انتي:- أنا احبك ايضا
عدتم للبيت واصبح لكريس لا يجعلك تقومين بأي شيء ابدا باليقوم بكل شيء بنفسه لكي ولطفلكي مرت خمس شهور وانتي علي هذا الحال
انتي:- اوبا اريد فراوله
كريس:- حسنا
انتي:- واريد شكولا
كريس:- شيئا اخر
انتي:- ﻻ
ذهب كريس ولكنك اوقفته
انتي:- اوبا
كريس:- ماذا
انتي:- اريد الصوف الزهري
كريس:- تقصدين غزل الفتيات
انتي:- أجل أجل اريد ذلك
كريس:- حسنا سأحضره لك
انتي:- و بابل تي
كريس:- حسنا حبيبتي
انتي:- شكرا لك اوبا ..، وقبلتي وجنتيه
ذهب واحضره لكي واكلتي كثيرا وكنتي تزدادين وزنا وتعبا اثناء فتره الحمل وبعد 4 شهور
انتي:- اوبا هذا مؤلم اجعله يختفي ذلك بسرعه (بصراخ)
اخذكي كريس للمستشفي بسرعه
وبعد ساعات سمع كريس صراخ طفل كان سعيد جدا وانتي كذلك انجبتي طفل جميل واسميته لوهان
:::::::::::::::::::::: بعد 5 سنوات :::::::::::::::::::::::::::::::::
لوهان:- ابا هذا اصبح لا يحتمل الفتايات غبيات دائما يلاحقنني ويبعثون لي رسائل حب وهدايه ايضا
انتي:- هذا لانك وسيم وكيوت ولديك شخصيه رائعه مثل والدك تماما
كريس:- يشبهني لانه ليديه اجمل وافضل والدتة في العالم لذلك يشبهنا نحن الاثنان
ثم قبلكي كريس
لوهان بأبتسامه خبيثه:- أمي إذا كنتي تريدين ان تتغازلي بأبي إذا اخبريني لاذهب ويكفي انحراف امامي انتم تلوثون نظري الرائع 
انتي:- انت مشاكس تعال هنا ايها الشقي

اصبحتم تلعبون معا وتتسلون وتمرحون ولوهان اصبح لديه حبيبه يحبها كثيرا وهو اصبح في ال 6 من عمره وحبيبته في ال5 من عمرها ويحبون بعضهم كثيرا جدا وعشتم جميعا في سعاده وحب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق